مجلس عمالة إنزكان أيت ملول يصادق على اتفاقية شراكة من أجل الإدماج الاقتصادي للشباب في إطار تنفيذ برنامج أوراش عامة كبرى وصغرى

0 372

عقد، مجلس عمالة إنزگان أيت ملول، يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري، دورته الاستثنائية برئاسة خالد أكشار النائب الأول لرئيس مجلس العمالة؛ وبحضور ممثل عامل العمالة، وأعضاء مجلس العمالة ورئيس جمعية تنمية النقل المدرسي بأولاد داحو.

الدورة تدارست وصادقت على مشروع قبول هبة من أحد المحسنين لفائدة مجلس عمالة إنزكان أيت ملول؛ وهي عبارة عن وسيلة نقل من نوع” RENAULT KAROSA ” مسجلة 15910-TX”.

كما جرت المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس العمالة وجمعية تنمية النقل المدرسي بأولاد داحو، متعلقة باستغلال حافلة نقل  من نوع “RENAULT KAROSA”  مسجلة تحت رقم  AH-910-TX.

وصادق المجلس على مشروع اتفاقية شراكة من أجل الإدماج الاقتصادي للشباب في إطار تنفيذ برنامج أوراش عامة كبرى وصغرى بين وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات ومجلس عمالة إنزكان أيت ملول.

كما تميزت الدورة بتدارس والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس العمالة وجمعية أو تعاونية “…………”؛ من أجل إنجاز الورش العام المؤقت المتعلق ب “……..” (بناء على طلبات المشاريع برسم سنة 2023)، وإعطاء الصلاحية لرئيس مجلس العمالة قصد التوقيع على الاتفاقيات المزمع إبرامها بين مجلس العمالة والجمعيات والتعاونيات المنتقاة من طرف اللجنة الإقليمية لبرنامج “أوراش” (بناء على طلبات المشاريع برسم سنة 2023).

وقد شهدت أشغال هذه الدورة المصادقة بالإجماع على جميع النقط المدرجة في جدول الأعمال. 

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.