مجلس مقاطعة أكدال- فاس يصادق بالإجماع على مقترحات تهم برنامج عمل الجماعة

0 222

عقد مجلس مقاطعة أكدال- فاس؛ الذي يرأسه محمد السليماني الحوتي الحسني، دورته الاستثنائية، وذلك يوم الثلاثاء 20 فبراير 2022، خصصت لإبداء الرأي حول مشروع برنامج عمل الجماعة بالنسبة للجزء المقرر تنفيذه كليا أو جزئيا داخل حدود المقاطعة كما تنص على ذلك المادة 235 من القانون التنظيمي رقم 113.14.

حيث وبعد دراسة مشروع البرنامج في إطار اللجان الدائمة للمجلس كل حسب اختصاصاتها، تم عرض المقترحات على دورة المجلس قصد إبداء الرأي والمصادقة.

وتوقف رئيس مجلس المقاطعة في كلمته الإفتتاحية عند الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة العالم بقطر، مهنئا صاحب الجلالة على هذا الإنجاز. وبعد ذلك قدم رؤساء اللجان تباعا توصيات اجتماعات اللجان بخصوص المقترحات المرفوعة للدورة.

كما قدم رئيس مجلس مقاطعة أكدال، عبد اللطيف رفوع؛ قراءة نقدية فاحصة في مشروع البرنامج انطلاقا من اللجنة المصغرة التي ترأسها والتي خصصت أشغالها لهذه الغاية، واقفا عند جملة من الإشكالات التي طبعت مشروع البرنامج إن على مستوى الشكل، أو الوثائق المرجعية المعتمدة في اعداده، أو بعض المضامين المغرقة في العموميات، وهي الأفكار التي تقاطعت مع تدخلات المستشارات والمستشارين، لتنتهي الدورة بالتصويت بإجماع الحاضرين على المقترحات المقدمة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.