محمد السليماني يقدم حصيلة مجلس مقاطعة أكدال فاس

0 480

بإشراف من الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس؛ وبشراكة مع الأمانة الإقليمية للحزب بفاس، نظم قطب الإعلام والتواصل الرقمي بالجهة، يوم الثلاثاء 11 أبريل الجاري؛ بالمقر الإقليمي للحزب بفاس؛ أولى ندواته المرتبطة بالشأن المحلي والتي همت مقاطعة أكدال بفاس، واختير لها عنوان : “تعاقد من أجل مقاطعة نموذجية”.

الندوة التي أشرف عليها الأمين الجهوي الدكتور محمد الحجيرة وأطرها رئيس مجلس مقاطعة أكدال- الأمين الإقليمي للحزب السيد محمد السليماني، تميزت بحضور أعضاء من الأمانة الجهوية والإقليمية للحزب السيدة والسادة: كريمة منيب؛ عبد العالي شينون، خاليد حجوبي، الحسن حرث، مصطفى بنعياد، وبحضور فعاليات حزبية ومدينة وجمعوية.

وفي كلمته التأطيرية نوه الأمين الجهوي بقطب الإعلام والتواصل الرقمي الذي ركز في برنامجه السنوي على أهمية تدارس قضايا الشأن المحلي وعلى أدوار منتخبينا في التسيير ، معتبراً ذلك سنة حميدة ستفضي إلى البلورة العملية للتعاقد السياسي على أرض الواقع وسيسهم في التنشئة السياسية فوي تكوين النخب كما أشاد بعنصري التشخيص والتقييم لتجربة الحزب في التسيير إلى جانب عموم المواطنات والمواطنين.

رئيس مقاطعة أكدال قدم خلاصات للتقرير التركيبي حول الحصيلة السنوية (أكتوبر 2021، أكتوبر 2022 ) تحت عنوان “تعاقد من أجل مقاطعة نموذجية”؛ و أوجزها في ثلاث مداخل كبرى:

– مدخل الاشغال والشؤون التقنية.
– مدخل التنشيط الثقافي والرياضي السوسيواجتماعي.
– مدخل الحكامة الإدارية.

مدخلات الحضور أغنت الندوة باقتراحات وجيهة مرتبطة بانتظارات ساكنة المقاطعة، كما أشادت بمختلف الإنجازات المحققة رغم الإكراهات المطروحة.

للإشارة، هذا اللقاء التواصلي نظم في إطار الأنشطة الرمضانية للحزب بجهة فاس-مكناس، وتنفيذا للأنشطة المسطرة في برنامج عمل الأمانة الجهوية والمجلس الجهوي والأمانات الإقليمية والمحلية للحزب، الذي أعدته الأمانة الجهوية وصادق عليه المجلس الجهوي في آخر دورة له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.