مشروع قانون مالية 2024 وقضايا ذات راهنية ونقاط أخرى تحظى باهتمام نواب البام خلال اجتماعهم الأسبوعي

0 5٬259

فتح أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، خلال اجتماعهم الأسبوعي المنعقد صباح يومه الاثنين 30 أكتوبر 2023، برئاسة السيد أحمد التويزي، نقاشاً جاداً ومسؤولاً حول عدد من المواضيع والنقاط المتعلقة بجلسة اليوم ومشروع قانون مالية 2024 وبرنامج اجتماعات اللجان الدائمة وبعض النقط الإخبارية.

وافتتحت أشغال الاجتماع الأسبوعي بكلمة ألقاها السيد التويزي قدم ضمنها تقريرا عن أنشطة الفريق خلال الأسبوع الماضي، والقطاعات التي ستتم مناقشة أعضاء الحكومة فيها خلال جلسة اليوم، بالإضافة إلى اللقاءات والندوات التي سينظمها فريق الأصالة والمعاصرة خلال هذا الأسبوع.

وفتح خلال الاجتماع السيدات والسادة النواب البرلمانيين نقاش واسع بخصوص العرضين اللذين قدمهما النائبين البرلمانيين أديب بنبراهيم وخليد حاتمي حول مضامين مشروع قانون المالية 2024، حيث أجمعوا على أهمية الإجراءات والتدابير التي تضمنها مشروع القانون المالي.

وخلص أعضاء الفريق البامي بهذا الخصوص إلى بلورة مجموعة المقترحات والأفكار التي سيشتغل عليها السيدات والسادة النواب.

واتفق أعضاء الفريق النيابي على ضرورة تقريب المواطنات والمواطنين من المعلومات حول بعض الإجراءات الحكومية وبرامج الدعم الاجتماعي المباشر، وتمكينهم من جميع التفاصيل حول هذا العمل الكبير الذي قامت به الحكومة.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: عبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.