مقاطعة أكدال فاس… السليماني يعطي انطلاقة المرحلة الثالثة لاستبدال مصابيح الصوديوم بمصابيح LED الاقتصادية والصديقة للبيئة

0 420

بحضور رئيس مجلس مقاطعة أكدال (فاس) السيد محمد السليماني؛ والسيد عبد القادر الدباغ نائبه الأولالمشرف على مصلحة الماء والكهرباء، السيد عبد القادر الدباغ؛ تم بحر الأسبوع الجاري؛ على مستوى الملحقة الإدارية سيدي إبراهيم وبالضبط من حي باب الغول والاحياء المجاورة على مستوى ظهر المهراز، اعطاء الانطلاقة للمرحلة الثالثة الخاصة باستبدال مصابيح الصوديوم بمصابيح ليد LED الاقتصادية والصديقة للبيئة.

وهي المرحلة موضوع الصفقة 3/2023 الخاصة بتغيير وتجديد مصابيح الصوديوم على مستوى تراب مقاطعة أكدال، وستشمل العديد من الأحياء الجديدة في أفق تعميم الإضاءة بالمصابيح الاقتصادية، في عملية تستهدف إلى جانب تجويد الإنارة العمومية على مستوى المقاطعة، بما توفره من أسباب الأمن، للمواطنين، وكذا تحسين الجاذبية، الاقتصاد أيضا في الفاتورة الطاقية تفعيلا لمبدأ الحكامة في التدبير.

للإشارة فموضوع الإنارة العمومية على مستوى مقاطعة أكدال؛ يعرف طفرة نوعية في تدبيره قياسا لحجم الإكراهات، حيث تم تجويد خدمات التدخل عبر رصد فرق للمداومة الميدانية طيلة أيام الأسبوع ما انعكس إيجابيا على تدبير الشكايات الواردة في أزمنة قياسية.

ناهيك عن التنسيق المستمر مع مصالح الجماعة والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء لتدبير الأعطاب غير المشمولة تنظيميا ضمن اختصاص مجلس المقاطعة.

وكلها إجراءات تتم بالتنسيق الدائم مع الوداديات السكنية كما تم التنصيص على ذلك في اللقاءات التواصلية مع رؤساء الوداديات المعنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.