منتخبو عمالة المضيق الفنيدق يترافعون عن تحسين خدمات الماء والكهرباء

0 339

شكل؛ موضوع تقوية خدمات الإنارة العمومية وتوزيع الماء الصالح للشرب بتراب عمالة المضيق الفنيدق؛ محور لقاء جمع منتخبين عن الإقليم بالمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب عبد الرحيم الحافظي.

وتميز اللقاء بحضور كل من السادة النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط؛ ورئيس مجلس عمالة المضيق السيد أحمد حلحول، ورئيس مجلس جماعة العليين السيد محمد المالكي الحلايبي، ورئيس مجلس جماعة بليونش السيد مصطفى الشعيري الكامل.

وقد شكل اللقاء؛ مناسبة لمناقشة مجموعة من المشاكل التي تخص تقوية التيار الكهربائي وإصلاح الأعمدة بحيضرة بجماعة الفنيدق ومشكل الماء الصالح للشرب وشبكة التطهير والكهرباء بجماعة العليين.

وتفاعلا مع مداخلات الحاضرين؛ وعد المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب؛ بتكليف لجنة خاصة بإعداد دراسة حول المشاكل التي تم الترافع عنها.

وفي المقابل؛ أعرب النائب المرابط عن شكره للمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، منوها بالجهود الحثيثة التي يبذلها من أجل الإرتقاء بكل ما له علاقة باختصاصات ومجالات تدخل المكتب على صعيد التراب الوطني.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.