منسقة القيادة الجماعية للأمانة العامة فاطمة الزهراء المنصوري: أؤكد على أن المؤتمر الوطني الخامس كان ناجحاً وحان الوقت لنشتغل على كل المشاريع المؤجلة وتجديد ثقة المغاربة فينا

0 628

أكدت؛ منسقة القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة؛ السيدة فاطمة الزهراء المنصوري؛ على أن المؤتمر الوطني الخامس للحزب كان ناجحا بكل المقاييس، بمشاركة 3600 مؤتمرة ومؤتمر؛ وهو نجاح يهم كل المناضلات والمناضلين.

وأبرزت السيدة المنصوري؛ خلال استضافتها مساء اليوم الأربعاء 13 فبراير الجاري؛ في برنامج “مع الرمضاني” (قناة دوزيم)؛ بخصوص خيار القيادة الجماعية أن البام كان سباقا دوما للابتكار؛ وارتأى أن يكون التوجه الحالي هو عدم شخصنة المشاريع السياسية. وأشارت إلى أن القيادة الجماعية يقودها ثلاثي من أبناء البام يجمعهم مسار واحد؛ “نهجنا دائما سياسة القرب من المواطنين؛ نجحنا في هذا الإطار؛ وحظينا بثقة المغاربة… نحن جيل الأصالة والمعاصرة”.

واسترسلت السيدة المنصوري؛ كون اختيار القيادة الجماعية سبقه نقاش موسع داخل الحزب خاصة على مستوى لجنة القوانين التي يترأسها د.أحمد أخشيشن؛ وهو الاختيار الذي حظي بالتصويت وصُودقَ عليه بالإجماع. وكل ذلك حتى نسهم جميعا في تخليق الحياة السياسية والحزبية تجاوبا مع تضمنته الرسالة الملكية الموجهة إلى البرلمان بمناسبة الذكرى ال 60 لتأسيسه.

وأوضحت السيدة المنصوري؛ أن القيادة الجماعية ستشتغل وفق توزيع للمهام بين أعضائها؛ “والأهم أن نكون إيجابيين ومتكاملين في العمل؛ لن نتردد يوما ما في خدمة الوطن وخدمة البام”.

ولم يفت المتحدثة التذكير بالعمل الهام والمتميز الذي قام به الأمين العام السابق السيد عبد اللطيف وهبي على عدة مستويات؛ ومنها تنظيم المؤتمر الوطني الخامس في موعده المحدد له؛ مشددة بالقول: “كانت هناك ظروف حالت دون تنفيذ بعض المشاريع وبرامج العمل (كوفيد 19..)؛ وقد حان الوقت للاشتغال على كل المشاريع المؤجلة”.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.