منظمة نساء البام: بلاغ استنكاري

0 1٬987

إن منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة وهي تتابع تداعيات الوضع الحالي للحزب، تفاجأ بتدوينات على شبكات التواصل الاجتماعي تتضمن إساءات كبيرة للمناضلة الكبيرة والقيادية الصامدة والناطقة الرسمية للحزب السيدة المحترمة خديجة الكور.

وإذ تستنكر المنظمة، وبكل شدة، كل هذه السلوكات الغريبة عن حزبنا والتي لا تمت بصلة إلى الأخلاق السياسية العالية التي يتسم بها كل المناضلات والمناضلون. كما تدعو المنظمة إلى تفعيل المساطر القانونية وترتيب الأثر القانوني على كل سلوك مسيء .

كما تجدد المنظمة تضامنها اللامشروط مع المناضلة الأستاذة خديجة الكور ومع جميع نساء الحزب اللواتي تعرضن ويتعرضن للإساءة المجانية واللاأخلاقية لا لشيء سوى لانتصارهن للشرعية التي لا محيد عنها، وتشبثهن بالمؤسسات التي تعتبر صمام أمان الحزب والوطن. وتعلن المنظمة أن كل تسفيه للمؤسسات هو مدخل لانزلاقات خطيرة تضرب في العمق مبادئ الديمقراطية والحداثة لطالما تبناها ودافع عنها حزبنا مشروعه الديمقراطي الحداثي.

كما تهيب المنظمة بكل نساء الحزب في جميع الجهات، إلى المزيد من النضال من أجل التشبث بمؤسسات الحزب، والانتصار لروح القانون التي يجب أن تسري في جميع شرايين الحزب كي يحيا قويا صامدا ويضطلع بالأدوار المنوطة به إلى جانب القوى الديمقراطية الحداثية.

عن منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.