منظمة نساء البام.. لجنة القوانين تضع اللمسات الأخيرة على مسودة مشروع القانون الأساسي

0 452

في إطار الدينامية التحضيرية لمؤتمر منظمة نساء الأصالة والمعاصرة، التأمت لجنة القوانين والوثيقة السياسية، المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر، أمس الأربعاء 5 أبريل 2023 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على مشروع مسودة القانون الأساسي للمنظمة.

وتمحور هذا الاجتماع، الذي ترأسته منسقة لجنة القوانين والوثيقة السياسية، السيدة قلوب فيطح، حول تعميق النقاش والتداول في مضامين مسودة مشروع القانون الأساسي بهدف تجويدها وتدقيق صياغتها، وإحكام بنائها التصوري في الشق القانوني.

كما انصبت السيدات أعضاء اللجنة على إغناء مسودة مشروع القانون الأساسي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة التي تم إعدادها، بمقترحات وتعديلات قانونية الهدف منها تدقيق صياغة المشروع وتجويد مضامينه، حيث تعكف اللجنة المذكورة على تنزيل خطة اشتغالها وفقا للمهام الموكولة إليها.

أعضاء لجنة القوانين والوثيقة السياسية التزمن خلال وضع اللمسات الأخيرة على مسودة المشروع، بالأخذ بعين الاعتبار جميع تعديلات وملاحظات أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وذلك من أجل توفير كافة الشروط الكفيلة بإنجاح هذه المحطة السياسية والتنظيمية الهامة، التي ستهيكل إطارا تشتغل من خلاله مناضلات الحزب على مختلف قضايا النساء والدفاع عنها، بكل الوسائل والإمكانات المتاحة بنفس جديد وبحس يستشعر الوضع الراهن للمسألة النسائية ودقة المرحلة ومهامها.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.