من بلوازن.. المرابط يشرف على تتويج الفريق الفائز بدوري “أحريق” الرمضاني ويؤكد التزامه المتواصل بدعم الرياضة والرياضيين بتراب عمالة المضيق- الفنيدق

0 79

أشرفَ؛ النائب البرلماني عن دائرة المضيق-الفنيدق، محمد العربي المرابط، يوم الأحد 21 أبريل الجاري، بجماعة العليين، على تتويج فريق بلوازن الفائز بدوري أحريق الرمضاني.

وانطلقت فعاليات الحفل، الذي أقيم في دوار بلوازن، بتقديم عروض فلكلورية تراثية من قبل فرقة “الطقطوقة الجبلية” وسط أجواء من الفرحة وتصفيق الشباب وزغاريد النساء، قبل أن يتم تتويج فريق بلوازن بلقب الدوري.

وفي كلمة له بالمناسبة، أشاد السيد المرابط بالإنجاز الذي حققه فريق بلوازن، مؤكداً على أهمية الرياضة في تنمية قدرات الشباب وتعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة.

وتعهد السيد المرابط بدعمه المستمر للأنشطة الرياضية في المنطقة، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتنمية المواهب الرياضية، مشيدا بجهود القائمين على تنظيم دوري أحريق الرمضاني بمرتيل، معتبراً إياه فرصة مميزة للشباب للتنافس وإبراز مهاراتهم الكروية.

وقد لاقى حضور السيد المرابط، في هذه التظاهرة، ترحيبًا كبيرًا من طرف ساكنة دوار بلوازن، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لدعمه المستمر للرياضة والشباب في المنطقة.

حفل التتويج، تميز أيضا بحضور رئيس مجلس العمالة أحمد حلحول؛ ونائبه عمر البطيوي؛ ورئيس مجلس جماعة العليين؛ محمد المالكي الحلايبي؛ ورئيس مجلس جماعة بليونش؛ مصطفى الشعيري الكامل، ورئيس لجنة بمجلس العمالة؛ محمد جغلول، والمستشار بالجماعة؛ أحمد البياري، وعدد من المنتخبين؛ والفعاليات بالمنطقة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.