مولاي مصطفى العمري يؤكد من الريصاني على تجند باميات وباميي جهة درعة تافيلالت لإنجاح محطة المؤتمر الوطني الخامس

0 1٬007

أكد الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة درعة تافيلالت مولاي مصطفى العمري، على أهمية المحطة الكبيرة التي سيعيشها الحزب خلال شهر فبراير المقبل، وهي محطة المؤتمر الوطني الخامس التي ستشكل مرحلة مهمة لبلورة برنامج الحزب خلال المحطات المقبلة وستعكس صورته الإيجابية في المشهد السياسي الحزبي الوطني.

واغتنم الأمين الجهوي في كلمة له خلال لقاء الجموع العامة لانتداب المؤتمرين للمؤتمر الوطني الخامس المنعقد يومه السبت 16 دجنبر 2023، بالريصاني، المناسبة للتنويه بالمجهودات التي تقوم بها أجهزة الحزب من حيث ترسيخ القيم التي يتبناها الحزب وهي المبادئ التي تجعل قضايا الوطن في مقدمة انشغالاته خدمة الصالح العام.

وعبر الأمين الجهوي عن تقديره العالي للعمل النسائي داخل الحزب، مستحضراً الدور الكبير والفعال الذي تقوم به المرأة في مختلف الهياكل التنظيمية للحزب والتجربة النسائية للحزب داخل الحكومة، مقدما كمثال على ذلك العمل الكبير الذي تقوم به وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري داخل الحكومة.

كما أشاد العمري بمجهودات اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس برئاسة السيد سمير كودار، معبرا من أرض تافيلالت معهد الدولة العلوية الشريفة عن خالص متمنياته للمؤتمر الوطني الخامس بالنجاح والتوفيق، مؤكداً على تجند الأمانة الجهوية لخدمة ثوابت الحزب وأهدافه النبيلة.

وخلص العمري للتذكير بالنتائج المشرفة التي حققها الحزب خلال الانتخابات السابقة بجهة درعة تافيلات وهو ما اعتبره يؤكد على الحضور القوي للحزب بالجهة.

الريصاني-تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.