مونديال قطر.. المنتخب المغربي يواجه اليوم السبت نظيره البرتغالي ضمن دور ربع النهائي

0 192

يخوض؛ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم؛ اليوم السبت 10 دجنبر ابتداء من الساعة 16:00 مقابلة ربع نهائي مونديال قطر 2022؛ والتي ستجمعه بالمنتخب البرتغالي.

ويدخل أسود الأطلس بقيادة الإطار وليد الركراكي هذه المواجهة؛ بمعنويات عالية وكلهم استعداد لمواصلة مشوار قتالي وأداء بطولي طيلة المباريات التي خاضوها منذ أول مواجهة لهم في المونديال ضد المنتخب الكرواتي؛ والتي كانت قد انتهت بالتعادل السلبي 0/0.

وقد تأتى للمنتخب الوطني المغربي الوصول إلى ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة ب 7 نقاط؛ بعد تعادل أمام الكروات؛ وهزمه لكندا وبلجيكا؛ قبل أن ينتصر على المنتخب الإسباني ضمن دور ثمن النهائي.

مهمة رفاق العميد غانم رومان سايس ومعه صناع الفرجة من عيار: أشرف حكيمي؛ وحكيم زياش؛ ويوسف النصيري؛ وسفيان بوفال؛ (مهمتهم) أمام البرتغال لن تكون سهلة؛ خصوصاً وأن الأمر يتعلق بربع النهائي؛ وبالمقابل فالمنتخب الوطني ومعه كل الشعب المغربي والجماهير على امتداد العالم أجمع؛ يحذوهم طموح كبير في تجاوز المغرب لحاجز البرتغال والوصول إلى نصف النهائي ليكون بذلك أول فريق مغاربي؛ إفريقي؛ عربي وآسيوي؛ يصل إلى الدور المذكور، ويوقع على إنجاز غير مسبوق في هذه المنافسة الكروية

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.