ورزازات..إيمان لماوي تنوه بمستوى العمل الذي قامت به السلطات الإقليمية لفك العزلة عن المناطق المحاصرة بالثلوج والتساقطات المطرية

0 234

على إثر التساقطات المطرية والثلجية التي عرفتها عدد من مناطق جهة درعة تافيلالت، وخصوصا المداشر الجبلية والتي حاصرت ساكنة هذه المساكن الجبلية.

باشرت السلطات الإقليمية بقيادة عامل اقليم ورزازات ومختلف أجهزتها ومستوياتها؛ التدخل العاجل لفتح الطرقات والممرات بكل من اكويم وتيدلي وثلوات والجماعات الترابية الجبلية بتازناخت الكبرى.

واعتبرت عضو الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة إيمان لماوي أن هذا الالتفاف القوي والعمل الكبير للسلطات الإقليمية وعلى رأسها عامل إقليم ورزازات يشكل قوة واعتزازا “نفتخر به وبمستوى اليقظة والتعامل الآني مع النداءات المتواصلة لساكنة المناطق التي حاصرتها الثلوج”.

وأكدت لماوي تجاوب عامل إقليم ورزازات ووزير التجهيز والماء والمصالح الخارجية مع اتصالاتها في إطار التفاعل وإيصال معاناة الساكنة للسلطات.

وبخصوص التعليمات الملكية السامية لتقديم الدعم والمساعدة الطبية والاجتماعية لساكنة الجبال المتضررة، أكدت لماوي أن هذا الأمر ليس بجديد على عاهل البلاد وهو من خصاله النبيلة وتتبعه الدائم لرعاياه الأوفياء بمختلف التراب الوطني، معبرة عن شكرها وامتنانها لجلالته على كل الدعم والمساعدة التي أدخلت الفرح والبهجة على ساكنة المناطق المتضررة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.