وزير العدل يعطي يوم الجمعة المقبل الانطلاقة لعدد من البنايات القضائية بتازة

0 230

أعلنت وزارة العدل عزمها إعطاء الانطلاقة لعدد من البنايات القضائية الجديدة ومرافق العدالة التي تم تشييدها أو إعادة تهيئتها وتوسعتها.

وأكدت الوزارة في بلاغ لها، أن هذا العمل يأتي في إطار جهودها لاستكمال برنامج عملها الخاص بالنهوض بوضعية بنايات محاكم المملكة، وتأهيل البنية التحتية لمرافق العدالة بمختلف الدوائر القضائية، وذلك ضمن رزنامة من المشاريع المبرمج إنجازها خلال هذه السنة.

وفي هذا السياق، أفاد البلاغ أن وزير العدل رفقة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية والسيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض -رئيس النيابة العامة، سيشرف يوم الجمعة 23 دجنبر الجاري، على تدشينات بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بتازة؛ ويتعلق الأمر بتدشين المركز القضائي بتاهلة على الساعة العاشرة صباحا؛ ومقر المديرية الفرعية الإقليمية لدى محكمة الاستئناف بتازة على الساعة الثانية عشر زوالا.

وأكد البلاغ أن هذا الحدث سيعرف حضور مجموعة من الشخصيات من مسؤولين قضائيين وبرلمانيين وممثلي السلطات والإدارات العمومية المدعوة، وستكون هذه المناسبة فرصة لاطلاع الحاضرين على المشاريع المنجزة والخدمات التي ستوفرها في إطار تقريب العدالة من المواطنين.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.