وهبي.. يدين الاعتداءات التي تمارسها القوات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني والمقدسيين خاصة

0 798

استنكر عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، سلسلة الاعتداءات الأخيرة التي تمارسها القوات الإسرائيلية في حق الفلسطينيين، من خلال كل أصناف البطش والتنكيل والترهيب الممارس سواء على الفلسطينيين وعلى مدينة القدس ومعالمها الإسلامية.

كما أدان الامين العام عبد اللطيف وهبي، ما خلفته هذه الاعتداءات من إصابات خطيرة في صفوف الفلسطينيين لاسيما المقدسيين، وما أحدثه إرهاب الدولة الإسرائيلية(الاعتداء) من ترويع للأطفال والشيوخ والنساء طيلة شهر رمضان المبارك، و التعد السافر والمتكرر على حرمة المسجد الأقصى المبارك.

وإثر هذه الاعتداءات الوحشية وما تتركه من جرح عميق في نفسية كل أحرار العالم، فإننا في حزب الأصالة والمعاصرة، جدد السيد الأمين العام التأكيد
على إدانة لهذه الاعتداءات الوحشية المتعمدة والممنهجة في حق الشعب الفلسطيني الأعزل، ولكل أشكال الاضطهاد والتقتيل والتجويع الذي تمارسه الغطرسة الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني.

الى ذلك، رفضنا التام للاستفزازات وللتدنيس المتتالي الذي تقوم به القوات الإسرائيلية في حق المقدسات الإسلامية وعلى رأسها سعيها الدائم لتدنيس المسجد الأقصى.

وأكد الامين العام (إدانتنا) في حزب الأصالة والمعاصرة، لتوغل السلطات الإسرائيلية وإمعانها في فرض واقع الاستيطان، وتماديها في نهب وسلب ممتلكات الفلسطينيين ضد على حقيقة التاريخ، وفي تحد سافر لمختلف القوانين الدولية التي تضمن وتحمي حق الفلسطينيين الشرعي في الملكية.

وجدد الامين العام دعوته الى المنتظم الدولي لتحمل مسؤوليته الكاملة في التصدي للغطرسة الإسرائيلية، وتكريس الحماية الجسدية للشعب الفلسطيني، وضمان حقه المطلق في التعبد وممارسة شعائره الدينية، وباقي حقوقه المدنية.

كما دعوتنا جميع المنظمات الحقوقية الدولية الحكومية وغير الحكومية، وجميع الضمائر الحية للتحرك والضغط على القرار الدولي لوقف الغطرسة الإسرائيلية عند حدها، وتحقيق الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني الأعزل.

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.