08 يوليوز 2021 .. تاريخ انعقاد الجمع العام التأسيسي للشبيبة البامية بزاكورة

0 472

عقدت اللجنة التحضيرية للجمع العام التأسيسي لشبيبة الأصالة والمعاصرة بزاكورة، أول أمس الخميس 01 يوليوز الجاري، اجتماعا خصص لوضع آخر الترتيبات التنظيمية لعقد الجمع المذكور.

الاجتماع شهد حضور كافة أعضاء اللجنة، واللجان الوظيفية من بينها لجنة القوانين والأنظمة والبيان الختامي التي عرضت حصيلة عملها في هذا الإطار، وكذا لجنة اللوجستيك ولجنة التواصل والإعلام.

وجدد جميع أعضاء اللجنة تأكيد استعدادهم التام لإنجاح هذه التجربة الشبابية، والإسهام في البناء التنظيمي والدينامية الذي يشهدها الحزب على جميع المستويات، وبالتالي تفعيل أدوار التنظيمات الموازية مستقبلاً، على اعتبار أن الوضعية الراهنة تقتضي الإشراك الفعلي للشباب في الحياة السياسية انطلاقا من داخل هياكل الحزب.

هذا، وقد تم تحديد يوم الخميس المقبل 8 يوليوز تاريخاً لانعقاد الجمع العام التأسيسي، كمحطة مهمة في مسار الحزب ومنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بزاكورة.


مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...