12 سنة على ولادة أمل سياسي جديد

0 285

محمد بنعزوزو

عندما تأسس حزب الأصالة والمعاصرة سنة 2008، كان بمثابة نقطة ضوء وأمل بالساحة السياسية الوطنية.
حزب الأصالة والمعاصرة الحزب الحداثي والمعاصر الذي تم تأسيسه على يد خيرة من الأطر الوطنية بالمغرب والأطر الراغبة والطامحة في مستقبل وغد أفضل.

الحزب منذ تأسيسه تأسس على مبادئ الديمقراطية والعدالة الاجتماعية و الجهوية المطلقة، وتعدد أمنائه العامون منذ ولادته إلى اليوم خير دليل على ديمقراطية الحزب داخليا ونهجه لثقافة الحوار والاختلاف.

وحصد الحزب لمراتب متقدمة في الاستحقاقات الانتخابية وهو حزب وليد الأمس نقطة تحسب لجميع المنتمين لهذه المؤسسة الحزبية خاصة وان هناك احزاب لها ازيد من 40 سنة لم يسبق لها تصدرت انتخابات الجماعات .

فالحزب مند تأسيسه حقق إنجازات مهمة و مفرحة، لكن مازال يجب العمل من أجل تحقيق صدارة و نتائج افضل في المستقبل القريب والبعيد، وذالك رهين بمبدأ الشبيب والكفاءة، مع ضرورة طوي صراعات وخلافات الماضي والاتحاد من أجل المصلحة العليا للحزب وللسياسة الوطنية عبر ارجاع الثقة للسياسة وللأحزاب من بوابة حزبنا.

وأخيرا فالمجهودات و المبادرات التي يقوم بها السيد الأمين العام عبد اللطيف وهبي بخصوص الحزب والاستعداد للانتخابات المقبلة تقذف الطمأنينة والراحة داخل الكيان البامي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...