2385 موظفة وموظفا بالمؤسسات السجنية يستفيدون من عملية التلقيح ضد كورونا خلال المرحلة الأولى

0 245

قالت، المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، إن عملية التلقيح التي تستهدف موظفيها تتواصل بمختلف المؤسسات السجنية، مشيرة أنه تمت، إلى غاية يوم الأربعاء 03 فبراير الجاري، استفادة ما مجموعه 2385 موظفة وموظفا من عملية التلقيح ضمن الفئة المستهدفة خلال المرحلة الأولى.

وأورد بلاغ للمندوبية العامة، بهذا الخصوص، أن العملية شملت إلى حدود الساعة موظفي 57 مؤسسة سجنية وخمس مديريات جهوية، إضافة إلى الإدارة المركزية والمركز الوطني لتكوين الأطر بتيفلت وملحقاته بإفران.

ولتحقيق الأهداف المتوخاة من هذه العملية التي تندرج في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، تمت تعبئة الأطقم الطبية للمؤسسات السجنية للمساهمة في إنجاحها تحت إشراف مصالح وزارة الصحة والسلطات المحلية.

وأكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أن عملية التلقيح تجري في ظروف جيدة وفي احترام تام للإجراءات الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات العمومية من أجل مواجهة تفشي الفيروس، ووسط انضباط وحس عال بالمسؤولية من جانب كافة الموظفين.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...