إبراهيمي يناقش مع المجلس الجماعي لبركان وباشا المدينة مشاكل التعمير والبنايات الآيلة للسقوط وتحرير الملك العام

0 158

أكد النائب البرلماني محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان، أن ترأس أخيرا، إجتماعا هاما مع أعضاء المجلس، وبحضور باشا المدينة من أجل مناقشة مجموعة من القضايا الآنية التي تهم ساكنة مدينة بركان.

واسترسل إبراهيمي أن الإجتماع اعتبر فرصة من أجل التنسيق والتعاون في لإيجاد الحلول لبعض الإشكالات، التي تخص مجال التعمير والبنايات الآيلة للسقوط وتحرير الملك العام، ودراسة المشاكل التي يشهدها سوق السبت للسيارات المستعملة، والإشكالات الخاصة بتنظيم تجار بيع المتلاشيات.

وفي الإطار ذاته، أورد رئيس المجلس الجماعي لبركان أنه تم التطرق إلى ضرورة تسريع الأشغال واتمام المنصة التجارية بحي القدس، ومناقشة مطالب تجار السوق المغطى بعد هدمه والإسراع في إيجاد البديل، مشيرا إلى أن الإجتماع تميز بالوقوف على تقرير التتبع اليومي لعملية توزيع المساعدات من أجل تخفيف آثار جائحة كورونا، وكذلك الوقوف على العمل الأساسي والمهم للشرطة الإدارية وضرورة تقوية دورها في إطار التنسيق مع السلطة المحلية بالمدينة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...