إقليم العرائش .. انتداب مصطفى بن زروق أمينا محليا للبام بجماعة خميس الساحل

0 724

تتواصل، عملية استكمال الاستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم العرائش، بتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة. وفي هذا الإطار، انعقدت أمس الأحد 06 يونيو الجاري، أشغال الجمع العام التأسيسي للأمانة العامة المحلية للحزب بالجماعة الترابية خميس الساحل، تحت الإشراف الفعلي للأمين العام الإقليمي، السيد مومن الصبيحي، ومرشح الحزب للانتخابات التشريعية، السيد محمد الحماني، وعضو المجلس الوطني، السيدة وفاء أعشى، والأمين المحلي للحزب بالقصر الكبير، السيد أحمد بكور.


أشغال الجمع العام التي حضرها أيضا رئيس مجلس الجماعة الترابية لتزروت، السيد أحمد الوهابي، وعدد من المناضلات والمناضلين من ساكنة المنطقة، تميزت بإلقاء كلمات أجمعت على أهمية هذه المحطة التنظيمية مع تثمين الانخراط الكبير لمناضلات ومناضلي الحزب في إنجاح هذا التجديد على مستوى البناء التنظيمي، خاصة وأن البام مقبل على دخول استحقاقات مهمة (الانتخابات الجماعية، الجهوية، والتشريعية)، ويجب أن يكون في الموعد ليقول مرة أخرى كلمته ويحقق النتائج المنتظرة.

وفي نفس السياق، جرى التأكيد على ضرورة تلاحم جهود كل المناضلات والمناضلين والمنتخبين حتى تستمر هذه الدينامية التنظيمية بإيقاع عال من روح المسؤولية والعزيمة النضالية، وهي دينامية لها دورها المهم في الحفاظ على المكتسبات التي تحققت، وليظل حزب الأصالة والمعاصرة في طليعة المترافعين عن قضايا المواطنات والمواطنين بكل الجماعات الترابية التابعة لإقليم العرائش.


وبعد مناقشة العديد من النقاط من بينها تسطير برنامج العمل القادم والتأكيد على المشاركة الجماعية في إنجاح مشاركة حزب الأصالة والمعاصرة خلال الاستحقاقات المقبلة، وكذا الاستماع إلى تساؤلات الساكنة خاصة فيما يتعلق بالجانب التنموي، أفرزت أشغال الجمع العام التأسيسي انتخاب أمانة محلية يترأسها السيد مصطفى بن زروق.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...