اختتام دوري منظمة شباب البام “فاس ” بمقاطعتي المرينيين وجنان الورد في كرة القدم

0 465

في إطار الدينامية التي تعرفها منظمة شباب حزب الأصالة و المعاصرة بإقليم فاس و التي سطرت برنامجا لتنظيم دوريات رمضانية لكرة القدم تحت شعار “الرياضة رافعة للتنمية البشرية” بالمقاطعات الستة.

على مستوى مقاطعة جنان الورد عرف يوم 05 ماي 2021 اليوم الختامي للدوري ، إذ توج فريق أسود سيدي بوجيدة بطلا للدوري، الدوري الذي انطلق يوم السبت 1 ماي ،2021 عرف مشاركة 80 شابا موزعين على ثماني فرق تمثل مختلف أحياء المقاطعة، نظم تحت إشراف عضوة المجلس الجهوي لشبيبة الأصالة و المعاصرة بجهة فاس مكناس ورئيسةاللجنة التحضيرية الأخت يسرى الصباني.

و في هذا السياق أكدت الأخت يسرى الصباني على أن الدوري مر في أجواء الروح الرياضية العالية و استحضار القيم الأخلاقية المتعارف عليها داخل المجتمع غير أنها سجلت مجموعة من الملاحظات من بينها يجب التفاعل مع قضايا الشباب من خلال إحداث ملاعب القرب و البنيات التحتية كمتنفس للشباب.

في حين اختتم الدوري الرمضاني المنظم من طرف منظمة شباب حزب الأصالة و المعاصرة بمقاطعة المرينيين تحت إشراف السيد أسامة بوركيزة رئيس المكتب المحلي للمنظمة بالمقاطعة ذاتها ، في جو احتفالي متميز يوم الجمعة 07 ماي الموافق ل 24 رمضان بأكاديمية أقصبي لكرة القدم.

و عرف هذا الدوري مشاركة 10 فرق تضم 80 شاب و 20 شابة ينحدرون من مختلف أحياء مقاطعة المرينيين، كما تم تنظيم حفل و استعراض متميز من طرف الفرقة النحاسية التي تتكون من شباب و شابات من نفس المقاطعة، قبل انطلاق المباريات النهائية لفئتي الذكور و الإناث.

اختتام الدوري كان مناسبة لمناقشة أوضاع الشباب و تطلعاتهم في أفق الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ، كما تم توزيع الجوائز على المشاركين( أطقم رياضية و كرات ) و تقديم درع البطولة للفريق الفائز.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...