التحاقات مهمة تعزز صفوف حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تاونات

0 1,109

عقد النائبان البرلمانيان الدكتور محمد الحجيرة “الأمين العام الجهوي ” والسيد عبد اللطيف الفويقر ” رئيس جماعة بوهودة ” بمعية الأمين العام الإقليمي الأستاذ محمد النجاري ، لقاء تواصليا مع مع فعاليات سياسية ومدنية ومواطنين وشباب ونساء من منطقة احياينة التابعة لدائرة تيسة ، بمناسبة قرار الالتحاق بصفوف حزب الأصالة والمعاصرة من طرف عدد مهم من المستشارين الجماعيين بجماعة عين كدح وجماعة اولاد عياد وعضو الغرفة الفلاحية بجماعة عين كدح، وعلى رأسهم رئيس المجلس الجماعي لعين كدح .

اللقاء التواصلي الذي عقد مساء يوم الأحد 27 يونيو الجاري مع ساكنة دائرة تيسة ، شكل مناسبة لتأكيد سياسة القيادة الوطنية والجهوية والإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة والقائمة على الانفتاح على جميع الشرائح المجتمعية وعلى كل الطاقات والكفاءات المواطنة وعلى استعداد الحزب لاحتضان كل الالتحاقات ذات المصداقية والتميز والحضور الميداني والتي ستشكل إضافات للأداء الحزبي في علاقته مع مصالح المواطنات والمواطنين.

اللقاء التواصلي شكل أيضا مناسبة لعرض المسار الإيجابي لبرلمانيي الحزب بدائرة القرية غفساي وبدائرة تيسة تاونات ، وهو المسار الذي تميز بشهادة كل المتتبعين محليا وإقليميا ووطنيا، بالحضور المستمر في إسماع صوت ساكنة إقليم تاونات بكل الجماعات الترابية التابعة له ، سواء في قبة البرلمان أو في المجالس الجماعية والإقليمية والجهوية . وهو ما حرص جميع مناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي ومناصري الحزب على الاعتراف به ، من خلال رصد الحضور القوي لإقليم تاونات من خلال برلمانيي البام على مستوى التشريع وتقييم السياسات العمومية ومراقبة الأداء الحكومي وعلى مستوى الديبلوماسية الموازية والقوة الاقتراحية والارتباط العضوي مع ساكنة إقليم تاونات . وهو ما يعتبر مؤشرا إيجابيا على مستوى الاستعداد للانتخابات المقبلة، ويؤكد صحة الجسم والأداء الحزبي مقارنة مع نفس الوضع خلال الاستحقاقات السابقة .

خلال هذا اللقاء الذي حضره المستشارون الجماعيون الملتحقون بحزب الأصالة والمعاصرة من جماعة عين كدح وأولاد عياد ، تم التأكيد على التذمر من السياسة الحكومية وحصيلتها الهزيلة خاصة أن أغلب الملتحقين وهم من صفوف المنتخبين والاعيان والكفاءات الشبابية والنسائية ، كانوا ضمن احزاب مشاركة في الحكومة ، وأن جاذبية البام ومصداقية مشروعه المجتمعي وواقعية برامجه السياسية وأداءه المتميز من موقع المعارضة البنائة ، دفعت العديد من المستشارين الجماعيين لاتخاذ قرار الالتحاق بحزب الأصالة والمعاصرة والانخراط في الدينامية التي يعرفها الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا.

في ختام هذا اللقاء الاولي على صعيد منطقة احياينة “دائرة تيسة ” ، تمت الإشادة بالدينامية التواصلية والحركية التنظيمية التي يباشرها الأمين العام الجهوي والأمانة العامة الإقليمية وبرلمانيي ومنتخبات ومنتخبي وشباب ونساء حزب الأصالة والمعاصرة بكل جماعات دائرة القرية غفساي ودائرة تيسة تاونات .

للإشارة ، هذا اللقاء التواصلي يأتي في في سياق اللقاءات المبرمجة على صعيد إقليم تاونات ، وستتوج بلقاء تواصلي يوم الأربعاء المقبل ، بمدينة تاونات سيتميز بحفل استقبال رسمي على شرف ملتحقات وملتحقين جدد خاصة في صفوف المستشارين الجماعيين من مختلف جماعات إقليم تاونات .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...