الكلايبي: المشاريع الملكية بالدار البيضاء متعثرة ويتوجب الإسراع في تنفيذها

0 64

أوضح نائب رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الدار البيضاء، كريم الكلايبي، المنتمي إلى الأغلبية المسيرة، أن العديد من المشاريع الملكية التي تم إطلاقها في الدار البيضاء تعيش تعثرا واضحا، ولم تخرج إلى حيز الوجود رغم مرور سنوات على ذلك.

وأضاف الكلايبي أن حديقة الحيوانات بعين السبع، على سبيل المثال، عرفت تأخرا كبيرا، وهو ما عمق معاناة المواطنين في مقاطعات عين السبع والحي المحمدي والبرنوصي وسيدي مومن، الذين لا يجدون متنفسا على غرار مقاطعات أخرى، وكذلك الشأن بالنسبة إلى المسرح الكبير باعتباره معلمة ثقافية إلى خانة المشاريع التي لم ترى النور بعد، الأمر الذي يتطلب تحركا عاجلا لافتتاحه في وجه الساكنة البيضاوية وفي وجه مثقفيها وفنانيها.

وللإشارة فقد طالبت لجنة المالية بمجلس مدينة الدار البيضاء خلال مدارستها ميزانية الدار البيضاء، المكتب المسير بالوقوف على هذه المشاريع الملكية المتعثرة والعمل على إخراجها في أسرع وقت إلى الوجود.

إبراهيم الصبار 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...