اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب البام تقــرر عقد لقاءات جهوية “عن بعد”

0 692

قررت سكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، تنظيم لقاءات تواصلية-تشاورية مع جميع الشباب في كل الجهات بواسطة وسائل التواصل “عن بعد ” .

وأجمع أعضاء سكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، خلال اجتماعهما الأول الذي عقد يوم أمس الأحد 19 أبريل، بواسطة وسائل التواصل “عن بعد” على ضرورة إعطاء الإنطلاقة للقاءات جهوية مع الشباب بكل جهات المملكة تنفيذًا لمخرجات و توصيات الاجتماع الأول لانتخاب سكرتارية اللجنة التحضيرية .

وأفاد أعضاء السكريتارية أن أول لقاء لهم سيكون مع شباب جهة بني ملال- خنيفرة، سيتم الإعلان عن تاريخه في الأيام القليلة القادمة، كما سيتم جدولة باقي اللقاءات الأخرى بعد التواصل مع أعضاء اللجنة التحضيرية بكل الجهات والمنسقين الإقليميين للمنظمة.

وثمن أعضاء سكرتارية اللجنة التحضيرية في ذات اللقاء المجهودات المبذولة من طرف جميع مؤسسات الدولة لمواجهة جائحة كرونا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، وكذا مجهودات السيد الأمين العام والسيدة رئيسة المجلس الوطني وكافة المناضلات والمناضلين بربوع المملكة من أجل تجاوز محنة وباء فيروس “كوفيد 19” .

هذا وقد أصدر رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة بلاغا يعلن فيه على الرفع من وتيرة اشتغال اللجنة التحضيرية بما تتيحه تكنولوجيا الاتصال و التواصل في هذا الصدد، داعيا كل شباب الحزب الى الإلتزام بمقتضيات قانون الطوارئ الصحية و المكوث بالبيوت وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى، مهيبا بجميع شابات وشباب الحزب من أجل الاشتغال كل من موقعه وفي إطار تكامل وظيفي على المساهمة في التأسيس لبنية تحتية شبابية ستكون هي الأساس التي على مقتضاها تقوم قائمة الأداء الحزبي السليم.

فيما يلي نص البلاغ (للتحميل)

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...