المحرشي يعاين ميدانيا سير الأشغال بمشروع تهيئة مداخل مدينة وزان

0 582

توجه، رئيس المجلس الإقليمي لوزان السيد العربي المحرشي، يوم الجمعة 24 يناير، في إطار زيارة ميدانية قادته لتفقد استئناف الأشغال بمشروع تهيئة مداخل حاضرة وزان.

الزيارة التي تندرج في سياق تفعيل أسس برنامج التأهيل الحضري لوزان، أعقبها اجتماع ترأسه المحرشي بمقر مجلس الإقليم تم خلاله تدارس كل السبل التي من شأنها المساهمة في إيجاد حل يقع بشأنه التوافق ويستجيب بالمقابل للمعايير الواجب توافرها في المشاريع البنيوية المماثلة، خاصة وأن هناك إرادة كبيرة لدى كل مكونات مجلس إقليم وزان في أن يحقق المشروع طموحات ساكنة المدينة وخاصة منهم أصحاب المحلات التجارية وغيرها من المرافق المجاورة لهذه المداخل والمدارات.

واختتم برنامج هذا اليوم، بالاتفاق على أن يتم عقد اجتماع تنسيقي بمقر عمالة الإقليم بحر الأسبوع القادم قصد التسريع بإنجاز المشروع.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد العربي المحرشي كان مرفوقا خلال زيارته للمشروع المذكور، بنائبه الأول والمصالح الإدارية، وبحضور باشا المدينة وممثلي مجلس جماعة وزان كشريكة في هذا البرنامج.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...