المنصوري تدين الهجمة اللاأخلاقية التي تتعرض لها النائبة وئام المحرشي مؤكدة أن استهدافها هو بمثابة استهداف لجميع مناضلات ومناضلي الحزب

0 3,354

أدانت السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، العمل الدنيء والجبان والمتمثل الهجمة اللاأخلاقية والممنهجة التي تتعرض لها النائبة المحترمة وئام المحرشي في بعض مواقع تواصل الاجتماعي.

كما أعربت رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، في بلاغ لها، أصالة عن نفسها ونيابة عن جميع عضوات وأعضاء المجلس الوطني، تضامنها المطلق ودعمها ومساندتها للنائبة البرلمانية، مؤكدا أن استهدافها هو بمثابة استهداف لجميع المناضلات والمناضلين بحزب الأصالة والمعاصرة، واستهداف للمرأة المغربية السياسية الناجحة.

رافضة، في ذات البلاغ، أن ينال هذا الهجوم الدنيء من العزيمة السياسية لممثلة الأمة وئام المحرشي، “كونها تمثل المرأة المغربية القوية التي استطاعت ان تخوض معركة التغيير والتحديث بفوزها بمقعد انتخابي محلي، إيمانا من الساكنة بقوة المرأة وعزيمتها، بل يجب أن لا يزيدها هذا العمل الجبان إلا اقتناعا أكثر بممارسة السياسة ومواصلة خدمتها وعطائها لساكنة دائرتها ولوطنها عامة. وأن هذه المغالطات لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة العمل سويا لما فيه مصلحة العمل السياسي ببلادنا بصفة عامة وحزبنا على الخصوص”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...