انتخاب عبد الفتاح كمال رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية الرحامنة

0 81

تم، زوال يوم الجمعة 4 نونبر الجاري، بقاعة الاجتماعات بعمالة الرحامنة، انتخاب السيد عبد الفتاح كمال، رئيس جماعة الجعافرة، رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية الرحامنة.

الاجتماع الذي حضره عامل إقليم الرحامنة، وترأسه عبد السلام الباكوري، بصفته العضو الأكبر سنا، وعبد الحكيم الفاضلي بصفته العضو الاصغر سنا، تقدم خلاله رئيس مجموعة الجماعات الرحامنة بعد انتخابه رئيسا، بلائحة تضم أربع نواب تم التصويت عليها بالإجماع وجاءت كالآتي:

– النائب الأول: عبد العزيز العكال، عن جماعة سيدي بوكر (الأصالة والمعاصرة).
-النائب الثاني: سعيد دوالكفل،عن جماعة بن جرير (الاتحاد الدستوري).
– النائب الثالث: البشير المرجاني، عن جماعة تيزمارين (الأصالة والمعاصرة).
-النائب الرابع: صلاح الدين الحايل، عن جماعة أولاد املول (التقدم والاشتراكية).

كما تم خلال ذات الجلسة، التصويت بالإجماع على مراد الصفياوي، رئيس جماعة لمحرة (البام)، كاتبا للمجلس، وميلود جبران، رئيس جماعة ايت حمو (الأحرار) نائبا للكاتب.

وعقب الجلسة، عبر عبد الفتاح كمال في تصريح صحفي، عن فخره بانتخابه وتجديد الثقة فيه رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية الرحامنة، نظرا لأهميتها في تنمية الإقليم، خاصة وأنها تحتضن اختصاصات اجتماعية جد مهمة في قطاعات الصحة والتعليم والفلاحة و البيئة، على اعتبار أنها قطاعات واسعة تمس جميع مناحي حياة المواطنات والمواطنين بإقليم الرحامنة.

وأكد كمال أنه سيكون عند حسن ظن الجميع،  مجندا لخدمة الصالح العام بالإقليم، كما تقدم بالشكر في نهاية الكلمة إلى كل أعضاء ممثلي الجماعات الترابية وممثلي المجلس الإقليمي للرحامنة على الثقة التي وضعوها فيه رئيسا للمجموعة.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...