بلاغ الأمانة العامة الإقليمية للبام بصفرو

0 497

عقدت الأمانة العامة الإقليمية بصفرو اجتماعا برئاسة الأمين العام الإقليمي السيد إدريس عميمي يوم الخميس 07 نونبر 2019 بالمقر الإقليمي للحزب بصفرو اجتماعا خصص للتداول في نقط جدول الأعمال .

في بداية الاجتماع نوه السيد إدريس عميمي بالروح النضالية للحضور وذكر بدواعي هذا الإجتماع.

وبعد نقاش مستفيض مطبوع بالجدية و المسؤولية بين أعضاء الأمانة العامة الإقليمية، واستحضارا منهم للوضع الإقليمي تقرر ما يلي :

_ أن الأمانة العامة الإقليمية وباسم جميع مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم تدين السلوك اللاوطني والمستفز الذي يتمثل في إقدام قبل أيام إحدى المتظاهرات على إحراق العلم الوطني بالعاصمة الفرنسية.

_ على المستوى التنظيمي تم وضع برنامج عمل سنوي يهم ثلاث محاور:
* محور التواصل الخارجي والترافع؛
* محور اللقاءات الإشعاعية للحزب بالإقليم؛
* المحور التنظيمي.

_ أن الأمانة العامة الإقليمية بصفرو تدعو كافة أطر الحزب اللذين يتحملون المسؤولية داخل المؤسسات المنتخبة بالإقليم إلى التحلي بروح النزاهة و الشفافية.

_ أن الحزب وبعد تتبعه لمختلف القضايا بالإقليم يعبر عن تضامنه مع مختلف الحركات الاحتجاجية المشروعة بالإقليم منها المتعلقة بالصحة و التجار، و يدعو في هذا الجانب الى إيجاد حلول ترضي جميع الأطراف سواء التجار أو الباعة المتجولين ، وكذلك احتجاجات المواطنين على تحديد الملك الغابوي الذي أقدمت عليه المديرية الإقليمية للمياه و الغابات و محاربة التصحر بإقليم صفرو .

_ أن الحزب يدعو إلى تكثيف الحملات الأمنية وتعزيزها لمحاربة الجريمة بالإقليم.

_ أن الحزب يدعو مسؤولي المصالح الخارجية بالإقليم إلى الانفتاح على المواطنات والمواطنين من أجل حل مشاكلهم و التعامل مع قضاياهم بكل مسؤولية وفق ما جاءت به التعليمات الملكية السامية.

_ كما يسجل الحزب أن إقليم صفرو لم ينل حظه من برامج مجلس جهة فاس مكناس خاصة في الشق المتعلق بالشبكة الطرقية والشبكة الصحية و دعم التمدرس بالعالم القروي.

إمضاء
إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...