بوعزة: ننوه بإخراج مركز الإدماج الاجتماعي للأشخاص في وضعية صعبة بجماعة اسطيحات إلى حيز الوجود لما له من انعكاسات إيجابية مختلفة

0 178

حضر؛ رئيس مجلس الجماعة الترابية لبني سميح بإقليم شفشاون، نهاية الأسبوع المنصرم، اختتام فعاليات الأيام المفتوحة التي نظمتها جمعية أمل بالجماعة الترابية اسطيحات.

وقال بوعزة؛ إن هذه الأيام تندرج في إطار الجهود الكبيرة المبذولة من أجل إخراج مركز الإدماج الاجتماعي للأشخاص في وضعية صعبة إلى حيز الوجود.

وثمن المتحدث ما قام به كل المسهمين لإنجاح هذا المشروع؛ المُدرج ضمن المشاريع الرائدة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية؛ والتي تعتبر ورشا إصلاحيا وتنمويا كبيراً أطلقه جلالة الملك.

وأضاف بوعزة بالقول: “مسؤوليتنا كبيرة أيضا في إنجاح عمل المركز؛ ليسهم في التخفيف عن معاناة فئات كبيرة من المواطنين والمواطنات الذين يعانون مختلف الإعاقات الجسدية والحركية والنفسية”.

ولم يفت بوعزة تقديم الشكر بقوة لمكونات النسيج الجمعوي بجماعة اسطيحات وخاصة الفاعلة النشيطة- رئيسة جمعية أمل؛ السيدة إحسان الجيدي.

تجدر الإشارة إلى أن بوعزة حضر الفعاليات المشار إليها رفقة عدد من رؤساء مجلس الجماعات الترابية بالشريط الساحلي لإقليم شفشاون.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.