تنويه بمواكبة ودعم المستشار محمد الحمامي ل “دوري 9 أبريل في كرة القدم”

0 348

واكب المستشار محمد الحمامي فعاليات “دوري 9 أبريل لكرة القــــدم”، المنظم بملعب القرب 54 بحي بئر الشفاء بمدينة طنجة، وذلك بمناسبة الاحتفالات المخلدة لذكرى زيارة الملك الراحل محمد الخامس لطنجة وإلقاءه خطابا تاريخيا يوم 9 أبريل 1947.

وعرف الدوري الذي نظمته كل من جمعية الإصلاح طنجة وجمعية فضاء بني مكادة، تتويج فتيان فريق جمعية شباب بئر الشفاء بعد فوزهم على حساب فتيان فريق جمعية فضاء بني مكادة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في حين توج أشبال (المبتدؤون) فريق جمعية شباب بئر الشفاء على حساب فريق جمعية الاتفاق الرياضي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وتميز الدوري بحضور جماهيري كبير خاصة من أحياء بني مكادة وبئر الشفاء والأحياء المجاورة، وكذا العديد من الفعاليات الرياضية وضمنهم بعض قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم وممثلي المجتمع المدني. ونوهت الجمعيتان المنظمتين للنشاط بمواكبة المستشار الحمامي لفعاليات الدوري والجهد الخاص الذي بذله في سبيل إنجاحه، وأكدتا على أن هذه المواكبة والدعم ليسا وليدا اللحظة بل يمتدان في الزمان خلال محطات وأنشطة رياضية سابقة نظمت على صعيد أحياء المنطقة، واعتبرتا كذلك أن هذه المبادرة تعكس انخراط المستشار الحمامي في تنزيل “سياسة القرب” والتواجد إلى جانب الساكنة في كل المناسبات.

مراد بنعلي