جماعة تزروت: أحمد الوهابي يشرف رفقة مسوؤلين آخرين على توزيع 400 خلية نحل لفائدة التعاونيات الفلاحية‬

0 448

أشـــــــــرف، رئيس الجماعة القروية لتزروت بإقليم العرائش السيد أحمد الوهابي، يوم الخميس 27 يونيو الجاري، على عملية توزيع خلايا النحل لفائـــــدة عدد من التعاونيات المشتغلة بتراب الجماعات الترابية: تزروت (250 خلية) حيث استفادت 33 تعاونية مشتغلة في مجال تربية النحل وإنتاج العسل، القلة (25 خلية)، زعرورة (50 خلية)، و تطفت (25 خلية).

وكان الوهابي مرفوقا خلال العملية المندرجة في سياق تفعيل برنامج العمل السنوي للمديرية الإقليمية للمياه والغابات بالعرائش، (مرفوقا) بممثلي السلطات المحلية وأطر المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر والمديرية الإقليمية للفلاحة بطنجة والمكتب الجهوي للاستشارة الفلاحية اللوكوس.

وبالنظر إلى الدينامية التي تشهدها المنطقة في مجال تربية العسل وإنتاج النحل، ينتظر الفلاحون والمشتغلون في مجال التعاونيات الفلاحية، افتتـاح وحدة متخصصة في تقطير وتعصير وتعليب منتوج العسل الممول من طرف برنامج للمديرية الإقليمية للفلاحة بطنجة، وهو المشروع الرائد الذي خصصت له كلفة مالية تقدر ب 3 ملايين درهم.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...