جماعة سيدي رحال تنظم لقاء تواصليا مع ممثلي جمعيات المجتمع المدني

0 149

احتضنت قاعة الإجتماعات بمقر المجلس الجماعي لسيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة، الذي يرأسه صلاح الدين واعمرو، أخيرا، اجتماعا تواصليا مع بعض ممثلي جمعيات المجتمع المدني النشيطة بالجماعة، حيث تمحور اللقاء حول موضوع الحملة الشبابية، التي تروم تنظيف الأحياء والأزقة مع صباغة الأرصفة والجدران بالأحياء السكنية.

ومن جهتها، شدد المجلس الجماعي لسيدي رحال على انخراطه التام في هذا العمل النبيل، وتقديم المساعدة اللوجيستية والنصح التقني من طرف المصالح التقنية بالجماعة، مشدين بالدعم المعنوي والمالي الذي يقدمه عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، لهذه المبادرة التي تزيد من جمالية مدينة سيدي رحال.

ولقيت الحملة التي أطلقها شباب مدينة سيدي رحال الخاصة بتنظيف شوارع وأحياء المدينة، استحسانا كبيرا، حيث دعا النشطاء إلى القيام بحملات الصباغة والتزيين والتنظيف بشكل دوري، يشمل تنظيف شباب الجمعيات للأحياء والأزقة المُجاورة لمحلّ سكناهم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...