دورة شتنبر .. مجلس إقليم الحسيمة يتبنى مشروع ميزانية 2021 ويصادق على شراكات مع مؤسسات للرعاية الاجتماعية

0 189

انعقدتـ، أمس الإثنين 14 شتنبر الجاري، أشغال الدورة العادية لمجلس إقليم الحسيمة برئاسة اسماعيل الرايس، حيث تضمن جدول أعمالها 4 نقاط تم تدارسها ومناقشتها قبل المرور إلى مرحلة المصادقة عليها.

النقاط المدرجة همت مشروع الميزانية الإقليمية برسم السنة المالية 2021، وبرمجة الفائض التقديري لسنة 2021، إلى جانب اتفاقيات شراكة للمجلس الإقليمي مع مجموعة مؤسسات للرعاية الاجتماعية، وكذا تسوية عقار بجماعة امزورن.

وهكذا، تمت المصادقة على مشروع الميزانية الإقليمية (2021) التي تقدر ب 34 مليون درهم و453 ألف درهم.

كما تبنى المجلس مشروع برمجة الفائض التقديري برسم السنة المالية 2021 البالغ أزيد من 1 مليون و208 ألف درهم، مع برمجته في الدفعة الحادية عشرة من أصل قرض صندوق التجهيز الجماعي المرتبط بمساهمة المجلس الإقليمي في إحداث منطقة الأنشطة الاقتصادية بآيت قمرة.

وفي الشق الاجتماعي، صادق المجلس على اتفاقيات شراكة تجمـــعه بعدد من المراكز المشتغلة في مجال الرعاية الاجتماعية بكل من: الحسيمة، تارجيست وامزورن.

وشكلت النقطة المتعلقة بتسوية الوضعية القانونية لعقار بالجماعة الترابية لامزورن، آخر ما تم تدارسه والمصادقة عليه خلال هذه الدورة، وهو العقار الذي أحدثت عليه الطريق المؤدية إلى مستشفى القرب بجماعة امزورن، والبالغ مساحته 378 متر بقيمة مالية تقدر ب 189 ألف درهم.

مـــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...