رسميا .. أمينة الروشاطي وكيلة لائحة البام عن طنجة- أصيلة في انتخابات مجالس الجهات ل 8 شتنبر 2021

0 500

تم، اليوم الجمعة 20 غشت الجاري، الإعلان بشكل رسمــــــــــي عن اسم أمينة الروشاطي، وكيلة للائحة حزب الأصالة والمعاصرة عن إقليم طنجة-أصيلة لانتخابات مجالس الجهات (مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة) المزمع تنظيمها يوم 08 شتنبر المقبل.

الروشاطي، مناضلة بامية منذ العام 2009، وعضو المجلس الوطني ل 3 ولايات، بالإضافة إلى عضويتها الأمانة العامة الإقليمية بعمالة طنجة- أصيلة.

حصلت على الماستر في تخصص: “اللامركزية والتعاون اللامركزي” من المدرسة الوطنية للإدارة العمومية بالرباط، وحصلت في وقت لاحق على الماستر في جامعة أوربينو- إيطاليا في تخصص: “الإدارة والتنمية البشرية”. كما أنها حاصلة على الإجازة في الآداب (الأدب العربي) بجامعة محمد الخامس -الرباط.

الروشاطي فاعلة جمعوية نشيطة على مستوى مدينة طنجة، ترأس جمعية وفاق للتضامن، المساواة وتكافؤ الفرص، وتسير المركز الاجتماعي “دار المرأة النشيطة” بمدينة طنجة.

لها تجربة بمجلس جهة طنجة تطوان باعتبار أنها مثلت فئة المأجورين لولايتين متتاليتين. وعلى المستوى الوطني تشغل عضوية المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئـــــــــي عن فئة النقابات.

وعن ترشحها تقول الروشاطي: “سأحرص كل الحرص على خدمة الوطن، وسأعمل على إيصال صوت ساكنة عمالة طنجة- أصيلة داخل مجلس الجهة .. وفي نفس السياق لا بد من أن أنوه بكون قيادات الحزب اختارت وكيلات ووكلاء اللوائح على أساس الكفاءة والموضوعية والمسار النضالي داخل الحزب”.

وختمت المتحدثة معبرة عن متمنياتها في أن تكون عند حسن ظن جميع من وضعوا ثقتهم في شخصها وتكون خير ممثلة للبام بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، كما وجهت تحية خاصة لكل من يدعمونها وخاصة الطاقات الشبابية الحزبية.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...