شبيبة البام بفاس تسطر برنامجا لهيكلة مكاتبها المحلية

0 457

عقد المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم فاس اجتماعا تنظيميا، برئاسة السيد فؤاد الشركي الرئيس الإقليمي للمنظمة و بحضور السيد يوسف المساعف الرئيس الجهوي للمنظمة، وذلك يوم الأربعاء 03 فبراير 2021 ، بالمقر الإقليمي للحزب بفاس.

الاجتماع الذي حضره عضوات و أعضاء المكتب الإقليمي نوه بالدينامية التنظيمية و السياسية التي يعيشها الحزب، و تثمينه كل خطوات أجهزة الحزب من أمانة إقليمية و أمانة جهوية و اللجنة الوطنية للانتخابات و المكتب السياسي في الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

في حين سطر المكتب الإقليمي برنامجا متكاملا لهيكلة المنظمة على مستوى كل المقاطعات و الجماعات الترابية، إذ ستنطلق الجموع العامة الأسبوع المقبل بمعدل مقاطعتين بالأسبوع، و سيتم التنسيق الكامل مع الأمانة الإقليمية و معها مرشحي الحزب في الانتخابات التشريعية لإنجاح هذه المحطة.

و من منطلق دورها، ستطلق المنظمة حملة من الآليات المبتكرة لتشجيع الشباب في المشاركة السياسية، و كذا انخراطها المسؤول في الاستعداد و التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة من موقعها كمنظمة موازية للحزب، و كوسيط اجتماعي تلبية لطموحات شابات و شباب إقليم فاس.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...