فريق “البام” بالمستشارين يتداول في مشاكل ومطالب الممرضين المجازين والمحاسبين المعتمدين

0 518

استقبل عادل بركات، رئيس فريق فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء 3 نونبر 2020، أعضاء تنسيقية الممرضين المجازين والمحاسبين المعتمدين، من أجل تدارس عدد من المشاكل والاختلالات التي تعرقل النهوض بهذين القطاعين الحيويين.

وفِي هذا السياق، أكد عادل بركات أن اجتماع تنسيقية الممرضين شكل مناسبة للوقوف عند المشاكل والقضايا التي تتخبط فيها هذه الفئة، التي يتعدى عددها 5000 ممرض وممرضة، مشددا على أن الفريق التزم بالترافع عن مشاكل هذا القطاع داخل قبة البرلمان في إطار ما يكفله له النظام الداخلي للمجلس، من أسئلة كتابية وشفوية موجهة إلى وزير الصحة.

وبخصوص الاجتماع الذي عقده رئيس الفريق مع المحاسبين المعتمدين، قال بركات إن الفريق التزم بتنظيم يوم دراسي يروم تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تهم المحاسبين، بحضور كافة الفاعلين وعدد من المسؤولين على القطاع، لبسط المعيقات التي تفرمل تقدم وتنمية هذا القطاع ومحاولة إيجاد حلول جذرية لها.


وفِي سياق متصل، عقد فريق “البام” بالمستشارين اجتماعه الأسبوعي بحضور عدد من المستشارين البرلمانيين في احترام تام للتدابير الوقائية المعمول بها للحد من انتشار فيروس “كورونا”، حيث تمت مناقشة الجلسة العمومية الشهرية المخصصة لتقديم “الأجوبة عن الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة”، من قبل رئيس الحكومة، وذلك اليوم الثلاثاء 03 نونبر 2020، لمناقشة موضوع “السياسات الحكومية لمعالجة تحديات الوضع الاقتصادي والاجتماعي في ظل تداعيات جائحة كورونا”.

سارة الرمشي/ياسين الزهراوي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...