فوطاط يشارك في إعطاء الانطلاقة الرسمية للشركة المكلفة بجمع نفايات بني أنصار وأزغنغان

0 283

أعطى عبد الحليم فوطاط رئيس مجموعة الجماعات ورئيس بلدية بني أنصار، أخيرا، إلى جانب الكاتب العام لعمالة إقليم الناظور، (أعطى) الانطلاقة الرسيمة لـ”شركة” SOS المفوض لها مهمة تدبير النفايات ببلدتي “بني أنصار وأزغنغان”، وذلك بحضور كل من المدير العام للشركة المذكورة، ومجموعة من رؤساء المصالح العمومية وعدد من المنتخبين، بحيث تم تقديم مجموعة من الآليات التي ستستخدمها الشركة خلال سنوات تدبيرها لقطاع النظافة ببلدتي أزغنغان وبني انصار.

ومن جهته، أكد حليم فوطاط أن الشركة الجديدة أحضرت جميع المعدات الموجودة في دفتر التحملات، مطالبا في الوقت نفسه من المواطنين، مساعدة هذه الشركات ومجموعة الجماعات من أجل التغلب على مشكلة انتشار الأزبال التي كانت تعاني منها الناظور.

وفي الإطار ذاته، أبرز فوطاط أنه تم الاستفادة من الأخطاء السابقة في هذا المجال، مشددا على أنه سيتم بالموازاة مع ذلك القيام بمجموعة من الحملات التحسيسية والتطوعية، بهدف جعل الناظور وأزغنغان وبني انصار مدنا نظيفة بامتياز.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...