كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية: المغرب يفوز على مصر ب (4-3) ويتأهل لدور نصف النهائي

0 206

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية ، اليوم الأربعاء ، في سالي (السنغال) ، على المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في مباراة اليوم الأخير ضمن دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية (كان) ، ليتمكن من خلال هذا الانتصار من بلوغ نصف نهائي هذه المسابقة القارية.

وقدم أسود الأطلس والفراعنة مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق . وكانت نتيجة اللقاء حاسمة بالنسبة للفريقين اللذين كان في رصيد كل منهما 3 نقاط.

وسجل أهداف المنتخب المغربي ، كل من ربيع أبوطالبي الذي سجل هدفين ، ونسيم الحداوي وإدريس غنام ، فيما أحرز أهداف المنتخب المصري حسام سلامة وحسن محمد وأحمد إشحات .

واستهلت العناصر الوطنية بقيادة المدرب مصطفى الحداوي ، منافسات كأس الأمم الإفريقية بالسنغال بفوز في المباراة الأولى يوم الأحد ضد منتخب سيشيل بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما تعثرت أمس في المباراة الثانية أمام منتخب موزمبيق ب (1-2) ، قبل أن تنتزع بطاقة العبور للدور نصف النهائي بالانتصار على الفراعنة الذين فازوا بدورهم على منتخب سيشيل وخسروا أمام موزمبيق .

وضمن المجموعة الثانية ، تأهل المغرب إلى نصف نهائي البطولة التي تقام في سالي في الفترة من 23 إلى 29 ماي ، إلى جانب منتخب موزمبيق ، الذي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة بفوزه في جميع المباريات الثلاث برسم الدور الأول .

وشهد اليوم الثاني أيضا إجراء مباراة ضمن المجموعة الأولى ، وجمعت السنغال ، حاملة اللقب والبلد المضيف ، بتنزانيا ، التي تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية للمرة الثانية على التوالي ، وانتهت بفوز المنتخب السنغالي ب (3-1).

وستجمع مباريات نصف النهائي التي ستقام يوم الجمعة ، منتخب المغرب ضد السنغال وموزمبيق ضد أوغندا.

ومع)

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...