بن الضو يحتمع برؤساء الجماعات وأعضاء الأمانة الإقليمية لحزب البام لبرشيد

0 249

ترأس عبد الرحيم بن الضو الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، يوم الجمعة 13 نونبر 2020 بمقر الحزب بمدينة الدار البيضاء، (ترأس) أشغال اجتماع مع رؤساء الجماعات وأعضاء الأمانة الإقليمية للحزب ببرشيد، وذلك بحضور النائب البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي لبرشيد نور الدين البيضي، والمستشار البرلماني ورئيس المجلس الجماعي لبرشيد عبد الرحيم الكميلي.

وفي هذا الإطار، ألح عبد الرحيم بن الضو على ضرورة انخراط كل المناضلين والمناضلات على مستوى إقليم برشيد في الدينامية المتجددة التي أطلقها على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، وذلك من أجل الإنخراط الفعلي في تنزيل المشروع المجتمعي الحداثي للحزب على أرض الواقع، حتى يتسنى حل مشاكل المواطنين الراغبة في حزب بديل يخرجها من نفق التدبير العشوائي للحكومة، مشددا على ضرورة إشراك الأطر والكفاءات من النساء والشباب في هذه الدينامية.

وأضاف بن الضو أنه يجب تجاوز الخلافات وطي صفحة الماضي والتركيز على المستقبل، خاصة أن حزب الأصالة والمعاصرة يمتلك من المؤهلات ما يحول له تدبير الحصول على المرتبة الأولى في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

ومن جهتهم، كشف المشاركون في الإجتماع أن حزب الأصالة والمعاصرة ينتظره رهان كبير في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، مبرزين أن الحزب يشكل البديل المناسب للنهوض بأوضاع المغاربة، خاصة أنهم سطروا برنامجا تواصليا وتنظيميا سيتم تنزيله على أرض الواقع في الأيام المقبلة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...