أحمد بكور يشرف على انطلاق فعاليات معرض الصناعة التقليدية بأصيلة

0 227

أشرفَ؛ رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد أحمد بكور؛ رفقة الكاتب العام لعمالة طنجة- أصيلة؛ الحبيب العلمي؛ أمس السبت 29 أكتوبر الجاري؛ على افتتاح فعاليات معرض الصناعة التقليدية بالمركب المندمج للصناعة التقليدية بمدينة أصيلة.

الافتتاح حضره كل من مدير الغرفة السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ والمدير الجهوي للصناعة التقليدية؛ والنائب الأول لرئيس مجلس جماعة أصيلة؛ عبد الله الكعبوري، والسيدات والسادة وأعضاء المجلس، والسيد باشا مدينة أصيلة، والسلطات المحلية، والسادة أعضاء الغرفة، وأطر الغرفة والمديرية الجهوية بطنجة، وعدد من الفعاليات المدنية.

وتميزت أجواء افتتاح المعرض بتقديم لوحات فلكلورية وفنية ترمز إلى التراث المحلي لمدينة أصيلة؛ الأمر الذي لقي استحسانا كبيراً من طرف الحضور.

وقام السيد بكور والوفد المرافق له بتفقد أروقة المعرض والحديث مع العارضات والعارضين، مع تحفيزهم على بذل مزيد من الجهود والعمل على تجويد منتوجاتهم وتطويرها بهدف تسويقها بالشكل الذي يليق بها أمام الزوار.

المعرض -للإشارة- تنظمه غرفة الصناعة التقليدية للجهة؛ بشراكة مع المديرية الجهوية للصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني تحت شعار: “الصناعة التقليدية مرآة لعراقة الحضارة المغربية”؛ وذلك خلال الفترة الممتدة بين 28 أكتوبر و06 نونبر 2022.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.