إيمان لماوي ترفع ملتمساً لوزير الداخلية لإيجاد حل مستعجل للساكنة المتضررة منازلها والمهددة بالإنهيار جراء التساقطات الثلجية والمطرية الأخيرة

0 340

قدمت عضو فريق الأصالة والمعاصرة إيمان لماوي، ملتمساً لوزير الداخلية، من أجل إيجاد حل مستعجل لساكنة إقليم ورزازات الذين تضررت منازلهم بشكل كبير من التساقطات المطرية والثلجية الأخيرة.

ونقلت لماوي الوضع المتفاقم لدى العديد من الأسر بإقليم ورزازات بعد التساقطات المطرية والثلجية الأخيرة التي ألحقت أضرارا جسيمة بعدد من المنازل والدور بالإقليم، خاصة وأن أغلب البنايات مشيد بالطين ومسقف بالقصب والتراب، مما يعني أنها أصبحت تشكل تهديدا حقيقيا لسلامة قاطنيها.

وأكدت لماوي أن هذا الوضع يفاقم، للأسف الشديد معاناة فئة كبيرة من ساكنة الإقليم، التي تعاني أساسا من قساوة المناخ وظروف العيش؛ ما اعتبرته يستدعي تدخلا آنيا ومستعجلا للسلطات المعنية لمساعدة الأسر التي تضررت منازلها بشكل كبير من هذه التساقطات، والتي أصبح أغلبها غير قابل للسكن.

وفي هذا الصدد، التمست لماوي من الوزير العمل على إيجاد حل مستعجل لساكنة الإقليم ورزازات الذين تضررت منازلهم بشكل كبير من التساقطات المطرية والثلجية الأخيرة، والعمل على التنسيق من أجل تمكين هذه الفئة من الاستفادة من البرنامج الوطني لترميم المباني الآيلة للسقوط؟.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.