الأمين العام يهنئ طارق حنيش بمناسبة تجديد الثقة له أمينا جهويا للحزب بجهة مراكش اسفي

0 375

توجه؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي؛ برسالة تهنئة للسيد طارق حنيش؛ بمناسبة تجديد الثقة له أمينا عاما جهويا للحزب بجهة مراكش اسفي.

وجاء في رسالة تهنئة الأمين العام: “على إثر إعادة الثقة فيكم أمينا جهويا من قِبل مؤتمرات ومؤتمري جهة مراكش اسفي؛ إثر انعقاد أشغال المؤتمر الجهوي للحزب بمدينة مراكش؛ يسعدني أن أتقدم إليكم بأطيب عبارات التهنئة بمناسبة هذا النجاح؛ وأيضا نجاح أشغال المؤتمر الجهوي، الأمر الذي يقوي مكانة الحزب بكل أقاليم الجهة، كما يعد شكلا من أشكال الثقة التي يحظى بها لدى المواطنات والمواطنين المتطلعين إلى مستقبل أفضل وتحقيق الانتظارات عبر العمل المُنجز من طرف كفاءات الحزب ومنتخباته ومنتخبيه”.

وأضاف الأمين العام “كما أغتنم هذه المناسبة للتنويه بالجهود المبذولة من طرف المناضلات والمناضلين والمنتخبات والمنتخبين والبرلمانيين بعموم جهة مراكش اسفي من أجل استمرار تألق الحزب وإشعاعه على كل المستويات”.

وأردف السيد الأمين العام؛ “وهي مناسبة لأوجه الدعوة من خلالكم الأخ طارق حنيش؛ إلى كل مناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي الحزب وبرلمانييه بالغرفتين؛ للعمل بشكل جماعي على أساس التعاون والتضحية والعطاء المتواصل؛ بمشاركة فعالة وفاعلة لأعضاء الأمانة الجهوية والمجلس الجهوي وباقي اللجان”.

وختاما؛ “أرجو لكم السداد في مهامهم على رأس الأمانة الجهوية للحزب بجهة مراكش اسفي؛ ودمنا جميعا في خدمة الصالح العام والوطن”.

عبد اللطيف وهبي
الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.