التويزي من سيدي رحال: تهجم بعض الجهات على الحزب مرده سياسية القرب التي يجسدها وتنقل الفريق النيابي للأقاليم مثال حي على دينامية البام

0 404

أكد رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، السيد أحمد التويزي، أن انتقال الفريق النيابي للجهات والأقاليم للإنصات لمشاكل الساكنة، من بين القضايا التي لطالما دافع عنها الفريق بقوة من أجل ترافع جيد عنهم داخل قبة البرلمان.

وأشاد التويزي، في كلمته أمام منتخبات ومنتخبي الحزب بقلعة السراغنة، بمناسبة اللقاء التواصلي المنعقد يومه الجمعة 2 يونيو 2023، في ضيافة النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو بسيدي رحال، بتماسك والتزام وقوة الفريق البامي داخل المؤسسة التشريعية، من حيث ترافعه ودفاعه المستميت عن القضايا الأساسية التي تهم المواطنات والمواطنين، وحضوره القوي بالجلسات واللجان الدائمة والمهمات الاستطلاعية.

وتطرق التويزي بالمناسبة للهجومات التي يتعرض لها وزراء وقياديو وبرلمانيات وبرلمانيو الحزب من طرف البعض، ليؤكد بقوله، ” هذا الكلام عنا هو فخر لنا؛ لأن البام أبان عن دينامية عالية ويريد أن يمارس السياسة بشكل مغاير، والأشجار المثمرة هي التي ترمى بالحجارة”، مطلعاً منتخبات ومنتخبي الإقليم على الإنجازات التي حققها وزراء الحزب في ظرف وجيز.

وأكد التويزي أن حزب الأصالة والمعاصرة جعل من أهدافه الأساسية محاربة الفساد والمفسدين، مضيفا أن الحزب لن يكون مكاناً يختبئ فيه أي مفسد والقضايا التي تعرف فساداً سيفضحها، لأن دفاعه الأول هو عن المبدأ الدستوري ربط المسؤولية بالمحاسبة.

كما انتقد رئيس الفريق النيابي أعداء نجاح الحزب اللذين يحاولون أن يشككوا في القرارات التي تتخذ بإجماع كل قيادة الحزب، مشيراً ألى أن البام وقيادته لا تهمه الهجمات لأنهم يسيرون في الطريق الصحيح، داعيا منتخبات ومنتخبي الحزب أن يثقوا في قيادة الحزب؛ مؤكدا في نفس السياق على مكتبه السياسي متماسك والقرارات التي تتخذ داخله تكون بإجماع جميع القيادة وبتوافقهم.

وأشاد رئيس الفريق النيابي بالدينامية التنظيمية التي أشرف عليها رئيس قطب التنظيم- نائب الأمين العام السيد سمير كودار، التي شهدها حزب الأصالة والمعاصرة في ظرف سنة ونصف، حيث هيكل كل الأمانات الإقليمية وخمس أمانات جهوية وتمت هيكلة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة.

سيدي رحال-تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.