الديبوني يستعرض بمدريد تجربة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة للإسهام في دعم السياحة

0 356

استعرض رئيس لجنة إعداد التراب والتجهيزات الأساسية والنقل والبيئة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيد أحمد الديبوني؛ بالعاصمة الإسبانية مدريد؛ تجربة مجلس الجهة في النهوض بقطاع السياحة بالمنطقة الشمالية للمملكة.

وسلط السيد الديبوني؛ لدى مشاركته ممثلا للمجلس؛ إلى جانب منتخبين آخرين؛ ضمن فعاليات المعرض العالمي للسياحة لمدريد؛ الضوء على مختلف أوجه الانخراط من طرف مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ في جهود النهوض بقطاع السياحة على المستوى الجهوي؛ بمعية مختلف المتدخلين والشركاء.

وأشار رئيس لجنة إعداد التراب والتجهيزات الأساسية والنقل والبيئة؛ بالمناسبة؛ خلال ورشات منظمة في إطار هذه الفعالية الاقتصادية العالمية؛ إلى عدد من الاتفاقيات التي أبرمها المجلس مع شركائه المؤسساتيين والاقتصاديين؛ في إطار حرصه على تحقيق الإشعاع السياحي لهذه الجهة.

ويعتبر هذا الملتقى السنوي، منصة لتقديم أهم الاقتراحات والعروض، وتحديد الاستراتيجيات، وصياغة توجهات قطاع السياحة خلال العام الجديد، وهو فرصة لالتقاء الشركات ومهني السياحة في العالم.

وفي هذا الإطار، عرف المعرض العالمي للسياحة، مشاركة جميع المجالس الجهوية المغربية للسياحة، ومجموعة كبيرة من ممثلي القطاع السياحي المغربي، من أصحاب الفنادق، وأصحاب وكالات الأسفار، وممثلي سلاسل الفنادق المتواجدة بالمغرب، ومهني قطاع النقل، وغيرهم..

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.