السكوري يعقد لقاء مع المنتخبين والأمناء المحليين لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق- الفنيدق

0 450

بعد إشرافه أمس الثلاثاء 05 مارس الجاري؛ على إعطاء الإنطلاق الرسمي للتكوين بمؤسسة التكوين المهني بمرتيل، عقد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري؛ لقاء مع المنتخبين والأمناء المحليين لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق- الفنيدق.

اللقاء حضره كل من النائب البرلماني- الأمين الإقليمي للحزب بعمالة المضيق- الفنيدق؛ محمد العربي المرابط؛ ورئيس مجلس العمالة؛ وممثلي العمالة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ والأمناء المحليين للحزب؛ ورؤساء مجالس الجماعات بعمالة المضيق- الفنيدق.

وشكل هذا اللقاء الذي جاء بطلب من السيد المرابط؛ مناسبة لتثمين الدينامية التي يشهدها البام تنظيميا وتواصليا وتنزيلاً لسياسة القرب بعمالة المضيق- الفنيدق.

وتم خلال اللقاء استعراض العمل الذي يقوم به منتخبو البام بمختلف المجالس الترابية (رئاسة ومشاركة في التسيير..)؛ نهجاً لسياسة القرب وتجاوبا مع الانتظارات المتعددة والمختلفة للساكنة بالجماعات التابعة لعمالة المضيق- الفنيدق.

كما تم التطرق إلى الرهانات والتحديات المطروحة خاصة منها تلك المرتبطة بتنمية المنطقة. وكذا الدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب تحت إشراف الأمانة الإقليمية وإسهام الأمانات المحلية بالجماعات الترابية.

من جانبه؛ حرص السيد الوزير على الإستماع بإمعان للإكراهات التي تواجه المنتخبين، بهدف العمل على إيجاد الحلول المناسبة؛ وذلك تعزيزا للتنمية المنشودة بتراب العمالة وتقوية الأدوار الهامة والكبيرة للمنتخبين.

واغتنم منتخبو البام المناسبة؛ لتقديم الشكر للسيد الوزير على حسن التواصل؛ وتجاوبه الإيجابي الدائم مع كافة المنتخبين ومسؤولي الحزب، مشيدين بروح المسؤولية التي يمتاز بها.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.