الطريق إلى المؤتمر الوطني الخامس.. حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة الرباط ينتدب مؤتمراته ومؤتمريه

0 811

نظمت؛ الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالرباط، يوم الخميس 21 دجنبر الجاري، لقاء لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين الذين سيحضرون أشغال المؤتمر الوطني الخامس المزمع عقده أيام 9 و10 و11 فبراير 2024 ببوزنيقة.

وأشرف على تأطير أشغال هذا اللقاء التنظيمي؛ كل من عضو المكتب السياسي- رئيس لجنة اللوجستيك والاستقبال والإعداد والإعلام المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، السيد محمد المهدي بنسعيد؛ وعضو المكتب السياسي- النائب البرلماني؛ السيد أديب بنبراهيم، والأمينة الجهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة؛ السيدة سلمى بنزوبير؛ وعضو الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة؛ السيدة لطيفة لبليح.

اللقاء الذي حضره عدد من مناضلي ومناضلات الحزب على مستوى عمالة الرباط؛ يندرج في سياق الدينامية التنظيمية للحزب وطنيا؛ جهويا؛ وإقليميا؛ وبالخصوص في إطار التحضيرات المتعلقة بتنظيم أشغال المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة.

وبهذه المناسبة؛ تم إطلاع الحضور على بعض الجوانب المتعلقة بتنظيم المؤتمر الوطني؛ خاصة المعايير التي تم اعتمادها في عملية فرز المؤتمرات والمؤتمرين؛ والحصة (الكوطا) المخصصة لكل إقليم- عمالة. مع التأكيد على حجم المسؤولية الكبيرة على مناضلات ومناضلي الحزب وإسهامهم الفعلي في إنجاح أشغال المحطة التنظيمية الوطنية المقبلة.

وفي نفس الموضوع دائما؛ أكد مؤطرو اللقاء على استعداد كل اللجان المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني وكذا الهياكل التنظيمية جهويا وإقليميا؛ للعمل إلى جانب المؤتمرات والمؤتمرين ليكون المؤتمر لحظة احتفالية بمرور عقد ونصف من الزمن على تأسيس الحزب.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.