النائب سعد بنزروال: اللقاءات التواصلية للأمانة الجهوية للبام بجهة الرباط ستساعد المنتخبين على إنجاز وتنزيل برامجهم التنموية بسيدي قاسم

0 619

في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي تنظمها الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة، نظمت يومه السبت 11 مارس 2023، الأمانة الجهوية لقاءً تواصلياً مع منتخبات ومنتخبي ورؤساء مجالس الجماعات بإقليم سيدي قاسم.

وترأس اللقاء الأمينة الجهوية السيدة سلمى بنزوبير؛ وعضو المكتب السياسي ورئيس مجلس جهة الرباط السيد رشيد العبدي، والنائب البرلماني سعد بنزروال، وعرف حضورا وازناً لبرلمانيي ومنتخبات ومنتخبي الحزب بالجهة.

وافتُتح اللقاء بكلمة ترحيبية للسيد بنزروال أشاد فيها بهذه المبادرة التواصلية التي أطلقتها الأمانة الجهوية والتي تؤكد على سياسة القرب والإنصات لمطالب وتطلعات الناخبين عن طريق المنتخبات والمنتخبين.

واعتبر النائب البرلماني أن هذه اللقاء التواصلية ستسهم في مساعدة المنتخبين على إنجاز برامجهم التنموية على مستوى الإقليم والترافع عن مطالب ساكنة جماعاتهم لدى الجهات المسؤولة.

وقدم النائب البرلماني للحاضرين لمحة عن المشاكل وأوجه النقص التي يعرفها الإقليم، مشيرا إلى أن المنطقة تتوفر على العنصر البشري وعلى العناصر الأولية للتنمية والنهوض بها.

سيدي قاسم: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.