الوزيرة غيثة مزور تدعو لدعم ورش الجهوية المتقدمة بما يقرب من المواطنات والمواطنين الخدمات العمومية

0 188

أشادت؛ وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، السيدة غيثة مزور، بمواطنات ومواطني جهة بني ملال خنيفرة من خلال حضورهم المكثف وانخراطهم في ورش تطوير المنظومة الرقمية ببلادنا، بما يجعلهم فاعلين أساسيين ضمنها.

وذكرت مزور، في كلمة لها خلال اللقاء الجهوي التشاوري الذي عقدته بجهة بني ملال حول التحول الرقمي، بأهمية هذا الورش في إطار التوجيهات الملكية الرامية إلى دعم ورش الجهوية المتقدمة بما يقرب من المواطنات والمواطنين الخدمات العمومية.

ولم تفوت المسؤولة الحكومية الفرصة للتذكير بالرؤية الملكية السامية التي تبتغي تكريس ثقافة الرقمنة لدى مختلف فئات المجتمع لجني ثمار الطفرة الرقمية التي يشهدها العالم.

وتأتي جلسة الإنصات هذه ضمن سلسلة لقاءات تشاورية جهوية هدفها الاستماع للمواطنات والمواطنين المغاربة وتجميع أفكارهم وآرائهم، وإشراكهم في صياغة الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي المبنية على تسريع الشمولية الرقمية وتحسين الخدمات الرقمية وجعل المملكة قطباً رقمياً إقليمياً.

كما تندرج هذه اللقاءات التواصلية التشاركية في إطار انخراط وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة في تنزيل تحول رقمي للمملكة يضع المواطن في صميم أولوياته وأهدافه.

سارة الرمشي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.