اليوم العالمي للمرأة .. غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة تحتفي بموظفاتها

0 322

بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لليوم العالمي للمرأة الذي يحل في اليوم الثامن من شهر مارس؛ احتفت غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة يومه الأربعاء 8 مارس الجاري؛ بموظفاتها؛ وذلك تخليدا ليومهن العالمي وكذا تكريما وتقديرا لجهودهن في خدمة قطاع الصناعة التقليدية.

وتميز الحفل؛ المنظم من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي غرفة الصناعة التقليدية؛ بحضور رئيس الغرفة السيد أحمد بكور؛ ومدير الغرفة السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ وممثلين عن وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

كما شهد الحفل حضور موظفات الغرفة من طنجة والملحقة الإقليمية بتطوان وفرع الغرفة بمدينة العرائش، والمدير الجهوي للصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي؛ والمدراء الإقليميين للصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي بكل من تطوان، والعرائش، وشفشاون.

وبهذه المناسبة؛ ألقى رئيس الجمعية المنظمة للحفل السيد عبد الحميد قرير كلمة احتفائية؛ تلتها كلمات كل من السادة رئيس الغرفة، ومدير الغرفة، ومدير المحافظة والابتكار بالوزارة الوصية، ومدير جامعة غرف الصناعة التقليدية، والمديرة الاقليمية للصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بتطوان، السيدة سعاد بلقايدي؛ إضافة إلى ارتسامات الموظفات المحتفى بهن.

وفي الختام؛ سلمت للموظفات هدايا رمزية تكريما لهن بهذه المناسبة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.