بإشراف محمد حماني .. مجلس جماعة الساحل يطلق مشروع تزويد الساكنة بالماء الشروب

0 263

أعطى؛ مجلس جماعة الساحل (إقليم العرائش)؛ تحت الإشراف الفعلي والمباشر لرئيس المجلس الجماعي؛ السيد محمد حماني؛ الانطلاقة الرسمية لتنزيل مشروع تزويد الساكنة بالماء الشروب.

وانطلقت أشغال هذا المشروع الواعد بحضور أعضاء المجلس الجماعي وممثلين عن المجتمع المدني؛ وأطر إدارية وتقنية من الوكالة المستقلة للماء والكهرباء؛ من دوار القلعيين.

ويندرج هذا المشروع؛ في إطار المقاربة التنموية التي تبلور على أساسها برنامج العمل المسطر من طرف المجلس الجماعي خلال ولايته الانتدابية الجارية؛ بهدف تحقيق الربط الشامل لساكنة الجماعة بشبكة الماء الشروب.

وأكد رئيس المجلس الجماعي؛ السيد محمد حماني؛ أن من شأن هذا المشروع؛ أن يرتقي بالساحل إلى جماعة نموذجية؛ من خلال تأهيلها ببنية تحتية في مستوى الحاجيات المطروحة.

وأعرب السيد حماني؛ في تصريح للبوابة الرقمية Pam.Ma؛ عن تطلع المجلس الجماعي للإسهام في تطوير جماعة الساحل وجعلها جهة سياحية جاذبة على المستوى الإقليمي والجهوي والوطني، على غرار جماعات أخرى بالجهة؛ وذلك من خلال تنزيل هذا النوع من المشاريع التي من شأنها أن تضع قطار التنمية على سكته الحقيقية.

وكان مجلس جماعة الساحل؛ قد عقد بتاريخ 17 غشت الجاري؛ اجتماعا للوقوف على آخر استعدادات الشروع في تنزيل مشروع ربط دواوير الجماعة بشبكة الماء الشروب.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.